JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
احدث الاخبار
الصفحة الرئيسية

الشركات الصغيرة والمتوسطة تخطط لقبول مدفوعات العملات المشفرة

الشركات الصغيرة والمتوسطة تخطط لقبول مدفوعات العملات المشفرة

 استطلاع من Visa


أظهر استطلاع من Visa أن 24 ٪ من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم تخطط لقبول مدفوعات العملة المشفرة.

يرغب حاملو العملات المشفرة في التسوق ،وبدأت المتاجر في جميع أنحاء العالم في الاهتمام.

أظهرت الدراسة أن هناك طلبًا مرتفعًا على إمكانيات الدفع بالعملات المشفرة بين حاملي العملات المشفرة وغير حامليها. في عام 2021 ،أشار 50٪ من المشاركين إلى أنه لا يوجد عدد كافٍ من الشركات التي تقبل العملات المشفرة. قد يتغير ذلك قريبًا جدًا.

قالت شركة واحدة تقريبًا من كل أربع شركات صغيرة ومتوسطة الحجم (SMBs) شاركت في استطلاع أجرته Visa أنها تخطط لقبول المدفوعات بالعملات المشفرة مثل Bitcoin. 

في نفس الدراسة ،ذكر 73٪ من المشاركين أن قبول أشكال جديدة من خيارات الدفع الرقمي هو عامل رئيسي سيؤثر على نمو الأعمال في عام 2022.

نتائج المقابلات 


أجرى الباحثون مقابلات مع 2250 من أصحاب الأعمال الصغيرة في تسع دول من بينها الإمارات العربية المتحدة وهونغ كونغ وكندا والولايات المتحدة وهونغ كونغ. من بين هؤلاء ،قال 82٪ إنهم يخططون لتنفيذ شكل من أشكال خيارات الدفع الرقمي.

شمل الاستطلاع أيضا قسم المستهلك. كما ضمت 1500 بالغ من تسعة أسواق. في هذا الجزء من الاستطلاع ،أشار المشاركون إلى أنهم يتوقعون أن يصبحوا غير نقديين تمامًا في غضون 10 سنوات ،وقال 61٪ أن العملاء قد تخلوا عن الشراء في المتاجر الفعلية التي لا تتوفر فيها المدفوعات الرقمية.

يقبل مطعم Crypto Street Restaurant العملات المشفرة لبعض الوقت ،لكنه ليس النشاط التجاري الوحيد الذي يقبل جميع الأصول الرقمية. لا تزال العديد من الشركات تكتشف مدفوعات العملة المشفرة ،لكن المطعم يعمل بالفعل بكامل قوته في فلوريدا.



author-img

Sayed Abdul Galil

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة